October 2019

توقيع مذكرة تعاون حصري بين مركز الجندر (النوع الاجتماعي) للاستشارات النسوية والاجتماعية والتدريب وشركة آي إم إيه البحرينيّة.

*حدث في عمّان*

وقع مركز الجندر “النوع الإجتماعي” للاستشارات النسوية والاجتماعية والتدريب Gender Center يوم الإثنين الموافق 21/10/2019، مذكرة تعاون حصري مع شركة آي إم إيه البحرينية IMA Consultancy لغايات تقديم خدمات التدريب في البرامج التدريبية التي أطلقها مركز الجندر داخل مملكة البحرين الشقيقة.
ووقع عن مركز الجندر الدكتورة عصمت حوسو رئيسة المركز وبحضور السيد أحمد نمر مدير تطوير الأعمال، وعن الشركة البحرينيّة السيد حسام حلمي فياض المدير العام.

تأتي هذه الشراكة انطلاقًا من رؤية مركز الجندر والمتمثلة بتوسيع آفاق التعاون مع المؤسسات المحلية والإقليمية والدولية لخدمة المجتمعات المختلفة على تطوير مهارات الأفراد للوصول لمجتمعات متوازنة صحيحة نفسيًا واجتماعيًا وخالية من الظواهر المرضية الاجتماعية من منظور ثقافتنا وعاداتنا وأعرافنا العربية.
من دوره عبر السيد حسام حلمي مدير عام شركة آي إم إيه البحرينية عن فخره بهذه الشراكة الاستراتيجية بين مؤسسته ومركز الجندر وأن هذا التعاون سيكون له العديد من المزايا وعلى رأسها تقديم برامج تدريبية نوعية ليس لها مثيل في المنطقة بالإضافة إلى أن هذه البرامج معتمدة من إحدى أكبر كيانات اعتماد التعليم المستمر على مستوى العالم ألا وهي الهيئة الأمريكيّة للدراسات الإحترافيّة (AIPS).

[addthis tool=”addthis_inline_share_toolbox_9fq4″]

October 2019 توقيع مذكرة تعاون حصري بين مركز الجندر (النوع الاجتماعي) للاستشارات النسوية والاجتماعية والتدريب وشركة آي إم إيه البحرينيّة. *حدث في عمّان* وقع مركز الجندر “النوع الإجتماعي” للاستشارات النسوية والاجتماعية والتدريب Gender Center يوم الإثنين الموافق 21/10/2019، مذكرة تعاون حصري مع شركة آي إم إيه البحرينية IMA Consultancy لغايات تقديم خدمات التدريب في البرامج […]

Tags: تعاون / جندر / شراكة / عرب / مجتمع